أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة

  • وقت الافراج:2024-03-09 14:25:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:583
  • وصف سريع:

    أبيشي,تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا لل

محتوى المقال

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

أبيشيتعزيز عملية محول من النوع الجاف

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

الجمريعند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

النفط مغمورة محول

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .


أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة



صب الحديد تسرب النفط

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية ,أبيشي200kva محول السعر, مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة ,أبيشيطاقة الرياح محول مربع, واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

في حالة تسرب يحدث بالفعل ,أبيشيالفرق بين المعدل محول محول الكهرباء, يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

سلامة الانتاج الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .


أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة



موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

صنعة دقيق إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة , S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

أبيشيلا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تركيب مانعات صواعق البرق من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر

أبيشيمعلومات المنتج الأخرى
  • موهاتشي10 طن منصة الرفعتكلفة الاستثمار في الصناعة

    موهاتشي10 طن منصة الرفعتكلفة الاستثمار في الصناعة

  • موهاتشيرفع منصةمنتجات المؤسسة

    موهاتشيرفع منصةمنتجات المؤسسة

  • موهاتشيمتعددة الوظائف سبائك الألومنيوم مصعدتطوير رسمي

    موهاتشيمتعددة الوظائف سبائك الألومنيوم مصعدتطوير رسمي

  • انيل سور سينموقع الجوال مصعدالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

    انيل سور سينموقع الجوال مصعدالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

  • شریاختبار المحولات الجافةوظيفة ومبدأ العمل

    شریاختبار المحولات الجافةوظيفة ومبدأ العمل

  • سوسترمصعد البضائع الثابتةتحديد إحداثيات اقتصادية جديدة

    سوسترمصعد البضائع الثابتةتحديد إحداثيات اقتصادية جديدة

  • أبونيرفع منصة متنقلة مركبةكيفية اختيار وسيلة التبريد

    أبونيرفع منصة متنقلة مركبةكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • بواتييهحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةما هي المعايير الفنية ل

    بواتييهحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةما هي المعايير الفنية ل

  • استدعى:تذكير: معلومات أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة ، توفر لك أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة من شركتنا ، وخدمة أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة. أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أبيشيمحول مربع 630kvaما هي مزايا الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!